ابحث بالكلمة الرئيسية فى الحلم "شجرة" مثلا
تسجيل دخول

مرحبا بك .. يمكنك الآن اضافة حلمك اضغط هنا .. وشاركنا حلمك :)

نعم اريد ان اشارك حلمي
شكراً اعلم ذالك

تفسير حلم سيدنا عمر بن الخطاب رضى الله عنه

الموقع
حرف العين

نقدم لكم اليوم تفسير حلم سيدنا عمر بن الخطاب رضى الله عنه في المنام بالتفصيل من خلال هذا المقال عبر موقع احلامي كما ورد في اشهر كتب تفسير الاحلام وكما جاء عن الامام محمد بن سيرين والامام النابلسي رحمة الله عليهم، ونتمني ان يكون هذا الموضوع مفيد وشيق بالنسبة إليكم ، وللمزيد تابعونا يومياً عبر مقالاتنا . 

تفسير رؤية الفاروق عمر في المنام

ذكر الامام محمد بن سيرين رحمة الله عليه ان الانسان إن رأى عمر رضي االله عنه أكرم بالقوة في الدين والعدل في الأقوال وحسن السيرة فيمن تحت يده .

وقيل كذلك أن هذه الرؤية قد تدل علي طول عمر الرائي او رزقه باداء العمرة الي بيت الله الحرام، كما يتصف صاحب هذه الرؤية العظيمة بالافعال الصالحة الطيبة وبقول الحق والصدق والشجاعة . 

ومن رأي في منامه سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه وصافحه فإنه سوف ينال خير ورزق ونعمة وفراسة وتقوي وورعاً اما من رآه في المنام عابس الوجه غاضباً فإنه يطلب الحسبة ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر والله تعالي اعلي واعلم . 

ومن رأي في منامه انه قد تصور بصورة الفاروق عمر رضي الله عنه او لبس ثوبه فإنه سينال الشهادة باذن الله تعالي، ومن رآه مع النبي صلى اللّه عليه وسلم نال خيراً عظيماً ان شاء الله . 

المصدر :
تعليق
0
الأحلام التالية
تسجيل دخول
حساب جديد
تسجيل
دخول
بريد مستخدم سابقا
اغلاق
تابعنا على صفحة ال