ابحث بالكلمة الرئيسية فى الحلم "شجرة" مثلا
تسجيل دخول

مرحبا بك .. يمكنك الآن اضافة حلمك اضغط هنا .. وشاركنا حلمك :)

نعم اريد ان اشارك حلمي
شكراً اعلم ذالك

تفسير حلم رؤية السيدة مريم

الموقع
حرف الميم

نقدم لكم اليوم تفسير حلم رؤية السيدة مريم العذراء في المنام بشكل مفصل كما ورد عن الامام ابن سيرين رحمه الله وغيره من علماء تفسير الاحلام، حيث نوضح لكم في هذا المقال عبر موقع احلامي تفسير حلم رؤية السيدة مريمللمراة الحامل او المتزوجة وكذلك تفسير رؤيتها للبنت العزباء او للرجال . 

تفسير رؤية مريم العذراء في المنام 

ذكر علماء التفسير أن من رأى مريم بنت عمران فإنه ينال جاها ورتبة من الناس ويظفر بجميع حوائجه وإن رأت امرأة هذه الرؤيا وهي حامل أيضا ولدت أيضا ابنا حكيما وإن افترى عليها برئت من ذلك وأظهر االله براءها .. ومن يري كأنه يسجد لمريم العذراء من دون الله في الحلم فإنه سوف يرتكب اثماً ومعصية تستوجب الاستغفار والرجوع الي الله عز وجل والتوبة إليه، وقيل ايضاً ان السجود لمريم العذراء في الحلم اشارة الي أن الرائي سوف يخاطب الملك ويجلس معه وينال منه ما يطلب . 

رؤية مريم العذراء في منام الحامل 

رؤية السيدة مريم في منام المرأة الحامل في الشهور الاولي من حملها اشارة الي انها سوف ترزق بذكر سيتمتع بالحكمة ان شاء الله تعالي، اما من كانت في اواخر شهور حملها وكانت تحمل بنتاً في بطنها ورأت هذه الرؤية فإنها إما طلباً لتسميه ابنتها مريم او انها سوف تضع ابنة تقية وصالحة بإذن الله تعالي، ويمكن ان تدل رؤية السيدة مريم في المنام علي البراءة من تهمة او افتراء من الناس وسوف يظهر الله عز وجل براءة الرائي بعد ذلك للجميع، ويضحد كلام الحساد والمنافقين والله تعالي اعلي واعلم . 

المصدر :
تعليق
0
الأحلام التالية
تسجيل دخول
حساب جديد
تسجيل
دخول
بريد مستخدم سابقا
اغلاق
تابعنا على صفحة ال