ابحث بالكلمة الرئيسية فى الحلم "شجرة" مثلا
تسجيل دخول

مرحبا بك .. يمكنك الآن اضافة حلمك اضغط هنا .. وشاركنا حلمك :)

نعم اريد ان اشارك حلمي
شكراً اعلم ذالك

تفسير حلم رؤية السجود بين يدي الله

الموقع
حرف السين

نقدم لكم اليوم تفسير حلم رؤية السجود بين يدي الله عز وجل بشكل مفصل بالاضافة الي تفسير رؤية الله عز وجل في الحلم للرائي سواء كان من وراء حجاب أو من دون حجاب، تابعونا الآن في هذه المقالة عبر موقع احلامي للتعرف علي كافة الدلالات والمعاني المتعلقة بهذه الرؤية، نتمني لكم متابعة مفيدة . 

تفسير السجود لله عز وجل في الحلم 

 ذكر اهل تفسير الاحلام انه لو رأى الانسان في منامه أنه ساجد بين يدي االله تعالى لقوله تعالى { واسجد واقترب } فإن رأى أنه يكلمه من وراء حجاب حسن دينه وأدى أمانة إن كانت في يديه وقوى سلطانه . وإن رأى أنه يكلمه من غير حجاب فإنه يكون خطأ في دينه لقوله تعالى { وما كان لبشر أن يكلمه االله إلا وحيا أو من وراء حجاب } والله تعالي اعلي واعلم . 

ومن رأي في منامه انه يدعو الله عز وجل ويتضرع إليه في مكان يعرفه أو ارض يحبها فإن ذلك اشارة الي انتشار العدل والخير والخصب في هذه الارض كما انه دلالة علي هلاك الظلم والظالمين ونصر المظلومين في هذا المكان والله تعالي اعلي واعلم . ومن رأي صورة او تمثالاً او شكلاً غير معروف وقيل له في الحلم ان هذا الشكل هو الإله وصدق الرائي بالفعل في الحلم انها ربه وعبد هذا الشكل او الصنم وسجد له فذلك تحذير للرائي ان حياته مليئة بالباطل والشرك وغياب الحق فعليه الرجوع الي الله عز وجل والاسراع الي العودة لطريق الحق . 

المصدر :
تعليق
0
الأحلام التالية
تسجيل دخول
حساب جديد
تسجيل
دخول
بريد مستخدم سابقا
اغلاق
تابعنا على صفحة ال